أخبار وتقارير

انتخابات اتحاد القدم في ابريل و احمد العيسي المرشح الوحيد للرئاسة حتى الآن

يمنات
طلب الاتحاد العام لكرة القدم من فروعه في المحافظات سرعة اعداد التقارير الادارية والفنية والمالية ومناقشتها واقرارها في اجتماع الجمعيات العمومية على مستوى الفروع قبل رفعها للاتحاد استعدادا لانتخاب قيادات جديدة في موعد منفرد سيحدده الاتحاد اليمني لكل محافظة خلال المدة ما بين 10 الى 25 فبراير المقبل، وذلك كإجراء تمهيدي لإكمال قوام الجمعية العمومية للاتحاد اليمني المقرر دعوتها لانتخاب اتحاد جديد في ابريل المقبل.
وأقر الاتحاد اليمني لكرة القدم اجراء انتخابات الفروع قبل عقد اجتماعه الانتخابي مطلع ابريل 2014 وسيكون البدء بانتخابات رؤساء جدد للفروع بإعتبارهم اعضاء في الجمعية العمومية للاتحاد.
وتنتهي الفترة الثانية للاتحاد الحالي برئاسة احمد صالح العيسي في 4 ابريل المقبل، وهو الاقرب للاحتفاظ بمنصبه لدورة ثالثة في ظل عدم ظهور منافس حتى الان.
وباستثناء سيطرته على الجمعية العمومية للاتحاد من خلال دعمه المالي للأندية فان الشارع الرياضي والاعلام اليمني ينظر الى مدة عمل العيسي في الاتحاد بوصفها مرحلة فاشلة بسبب تراجع مستوى الكرة اليمنية محليا وتخلفها في التصنيف الدولي الذي تراجع من 107 عام 2010 إلى 180 في تصنيف شهر يناير 2014.

زر الذهاب إلى الأعلى